recent
أخبار ساخنة

نينتندو Nintendo تصدر لعبة جديدة تسمى Game Builder Garage لمصممي الألعاب المبتدئين

lmy news
الصفحة الرئيسية

 

نينتندوNintendo  تصدر لعبة جديدة لمصممي الألعاب المبتدئين
نينتندوNintendo  تصدر لعبة جديدة لمصممي الألعاب المبتدئين

كشفت شركة نينتندو Nintendo عن Game Builder Garage  وهو تطبيق أو لعبة برمجية بهدف تعليم المبتدئين أسياسات التصميم والبرمجة.  

Game Builder Garage  هي لعبة تطوير بصري مع برامج تعليمية وألعاب معدة مسبقًا سيتم إصدارها الشهر المقبل على منصة سويتش  Nintendo Switch.

Game Builder Garage من الواضح أنها تبنى على عدد من الأفكار التي كانت قد ظهرت في مشاركة سابقة للشركة، مثل سلسلة أصنعها بنفسك Do-It- و Super Mario.

<><>

لغة البرمجة المرئية تعد جوهر التجربة، حيث تعتمد على استخدام شخصيات تسمى Nodon يمكنك تحريكها وإعادة تعيين خصائصها.

سينتقل اللاعبون بسهولة بين البناء واللعب، كما هو الحال في Super Mario Maker، لإعادة إنتاج المفاهيم وتكرار الأفكار بسرعة.

يأتي البرنامج أيضًا مع مجموعة متنوعة من خيارات التحكم، بما في ذلك وحدات التحكم Joycon وشاشة تعمل باللمس وماوس USB.

<><>

يتضمن Game Builder Garage سبع ألعاب معدة مسبقًا، تتراوح من منصة ثلاثية الأبعاد إلى لعبة متعددة اللاعبين، بالإضافة إلى دليل يرشدك خلال العملية لتتعلم كيفية بنائها من البداية إلى النهاية.

يتم تقسيم كل لعبة إلى عدة مراحل، بدءًا من المبادئ الأساسية مثل الحركة والتقدم إلى عناصر هيكلية أكثر تعقيدًا مثل إدخال عداد أو شاشة لعبة.

<><>

بصرف النظر عن تلك الألعاب السبعة، هناك وضع "برمجة حر" يمكن للاعبين من خلاله إنشاء أي شيء يريدونه، وهذا الوضع متاح منذ البداية إذا كنت لا ترغب في متابعة الدروس المضمنة.

ويمكن للاعبين أيضًا التعبير عن خيالهم عن طريق إرسال رموز إلى لاعبين آخرين، وتقول نينتندو إنه ستكون هناك خيار للإبلاغ عن الألعاب غير المناسبة أو الملائمة، وهو أمر مهم بالنظر إلى جمهور الأطفال المستهدف لـ Game Builder Garage.

<><>

يجب على اللاعبين الاشتراك في خدمة اشتراك Nintendo Switch Online من أجل تحميل إبداعاتهم.

يمكنك لعب لعبة شخص آخر وإلقاء نظرة على طريقة عرض البرمجة ومعرفة كيفية صنعها، ويمكنك أيضًا عمل نسخة لاستخدامها في إنشاء اللعبة.

أمضت Nintendo السنوات القليلة الماضية في التركيز على إنشاء أدوات بناء بسيطة وتقديمها إلى جمهور أوسع.

<><>

في عام 2016، تعاونت الشركة مع مكتبة سان فرانسيسكو العامة لاستضافة مجموعة من دروس تصميم الألعاب من خلال Super Mario Maker، وفي عام 2018، بدأت حملة تجريبية لتقديم Labo إلى الفصول الدراسية.

هذا ومن المقرر أن تكون Game Builder Garage جاهزة مقابل 29.99 دولارًا في 11 يونيو.

نينتندو Nintendo  تصدر لعبة جديدة تسمى Game Builder Garage لمصممي الألعاب المبتدئين
lmy news

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent